الخميس ، 24آب/أغسطس ، 2017

    3ر1 مليون شاب يستفيدون من برامج كلنا الاردن

     

     

     

    قلعة عجلون:قال مدير عام هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة ان عدد المستفيدين من برامج الهيئة منذ تأسيسها قبل عشر سنوات بلغ 3ر1 مليون شاب وشابة وان المبادرات الشبابية التي تدعمها الهيئة تأتي ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعطي أولوية خاصة لشبابنا.

    واضاف خلال الندوة الحوارية التي عقدت في معسكر الحسين للشباب في محافظة عجلون عن الارهاب والتطرف بحضور النائب احمد الفريحات وعدد من مدراء الدوائر والمجتمع المحلي الى ان الاصلاحات المختلفة التي شهدها الاردن في مختلف المجالات ساهمت في مشاركة واسعة خاصة من قبل الشباب وزادت من قدرتهم على الابداع وتحقيق الانجازات .

    ودعا الزواهرة الشباب الى المشاركة في الاستحقاق الوطني المتمثل بانتخابات اللامركزية والمجالس المحلية من خلال الترشح او الانتخاب لاختيار الافضل بالإضافة الى العمل والابداع والانجاز والمشاركة الفاعلة في كافة المجلات وصولا للإبداع والتميز.

    واشار الى ان العمل التطوعي يسهم في نهوض المجتمع اقتصادياً و تعزيز بنيانه الاجتماعي الداخلي ويزيد من تماسك أبنائه وانتمائهم له لمواجهة التحديات والتغلب على الصعوبات من اجل تحقيق مستقبل افضل مشيرا الى اهمية الاستمرار في تقديم الدعم اللازم للشباب المبدع والمتميز .

    --(بترا)

     

     

     

    أضف تعليق

    محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

    No automatic alt text available.

    مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.

    جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

    جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

    مصنع السيف لتعبئة كاسات المياه

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.