السبت ، 18تشرين2/نوفمبر ، 2017

القبض على عريس سبعيني مع خطيبته الطفلة في نادي ليلي يخلصها من مصيرها الاسود

 

 

 

   قلعة عجلون:كشفت ادارة حماية الاسرة عن احباط زواج طفلة تبلغ من العمر 14  عاما من رجل سبعيني  .

جاء ذلك بعد ان  قامت أُسرة فقيرة تقطن في إحدى القرى النائية بتخطيب 'طفلتهم' البالغة من العمر 14 عاماً لرجل يكبرها بـ '61' عاماً، حيث وجدت في هذا الرجل المنقذ لحال هذه الأسرة وسد إحتياجاتهم وحل جميع مشاكلهم المعيشية، وغير مكترثين بالفارق الكبير في العمر، بانتظار ان تبلغ الطفلة العمر الذي يُسمح لها بالزواج من هذا الرجل غير مكترثين للجريمة التي إرتكبوها في إنتهاك حرمة حقوق هذه الطفلة التي قد فقدتها في عقد هذا الإرتباط.

العناية الإللهية أنقذت هذه الطفلة من الوقوع في هذه 'الزيجة' الكارثية، فالرجل صاحب الـ '75 عاماً' مطلوب للقضاء بسبب قضية نفقة رفعتها عليه إحدى زوجاته ، تم إلقاء القبض عليه  في إحدى الملاهي في العاصمة عمان برفقة 'الخطيبة'، حيث تم الشك فيه من خلال تصرفاته مع الطفلة والإتصال مع الجهات الأمنية التي عندما وجهت سؤالها للطفلة: من هو هذا الرجل الذي معك؟ فأجابت ببراءة الأطفال: إنه خطيبي.

الطفلة التي تم إجبارها على ترك المدرسة وهي في الصف الرابع، وجدت في هذا الرجل ملاذاً لتلبية إحتياجاتها وشراء ما يلزمها من ألعاب وطعام ونزهات، لم تدرك المعنى الحقيقي للزواج ومسؤولياته.

أدارة حماية الأسرة قامت بتحويل الطفلة إلى دار الوفاق الأسري حيث تخضع الآن إلى دراسة حالتها وتوفير الرعاية والحماية لها . وتم إستدعاء الأسرة وإخضاعها لجلسات إرشادية وأسرية مكثفة، والعمل على إحباط هذه 'الصفقة' بين الأسرة والرجل وإنقاذ إبنتهم من جريمة كادت أن ترتكب بحقها.


دنيا الوطن

 

 

 

أضف تعليق

محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

تعبئة كاسات ، مياه ومشروبات غازيه بيبسي كوكاكولا وعصائر مبرده

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏