السبت ، 19آب/أغسطس ، 2017

    --

    1. اخر التحديثات
    2. الاكثر قراءة

    الضريبة تدعو لتحرير فاتورة لقاء اي سلعة او خدمة

     

     

     

    قلعة عجلون:دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات التجار والصناعيين ومؤدي الخدمات واصحاب والأعمال والمهن المسجلين في الضريبة العامة على المبيعات بضرورة تحرير واصدار فاتورة ضريبية لكل مشتري عند بيع اي سلعه أو خدمة التزاما بأحكام قانون الضريبة العامة على المبيعات رقم 6 لسنة 1994 وتعديلاته.

    وقالت الضريبة في بيان أصدرته اليوم الاحد إن هذه الدعوة تأتي لتجنيب التجار والصناعيين ومؤدي الخدمات المسجلين في الضريبة العامة على المبيعات أي عقوبات أو اجراءات تتخذ بحق المخالفين منهم عن اصدار وتحرير فاتورة ضريبية صحيحة مكتملة الشروط.

    يذكر أن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات كانت قد خصصت خط هاتف ساخن على الرقم (4636222/ 06) لاستقبال اي ملاحظات وشكاوى حول عدم صرف الفاتورة او عدم اكتمال الشروط التي يجب ان تتوفر فيها.

    كما قامت ولنفس الغاية بتخصيص البريد الالكتروني ( عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ) يتم من خلاله استقبال شكاوي المواطنين ورسائلهم وملاحظاتهم المختلفة.

    يذكر أن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بدأت باستقبال المكالمات والرسائل الالكترونية الواردة من المواطنين للتبليغ عن المكلفين المسجلين الممتنعين عن اصدار الفاتورة الضريبية واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

    --(بترا)

     

     

     

    أضف تعليق

    محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

    No automatic alt text available.

    مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.

    جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

    جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

    مصنع السيف لتعبئة كاسات المياه

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.