الثلاثاء ، 26أيلول/سبتمبر ، 2017

--

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة

عندما يصبح الدواعش جهاديون في نظر " عبدالباري عطوان"

الجمعة, 21 آب/أغسطس 2015 06:43
        بقلم الدكتور ثابت المومني بداية لا يسعنى الا ان اترحم على روح فقيدنا الشهيد الطيار معاذ الكساسبة والذي ذهب ضحية غدر من خوارج على الدين الاسلامي وهم يستشعرون القتل والتدمير وهتك الاعراض " وتناكح الافتاء والكلمات والمفاهيم والمبادىء والقيم " لاجل تحقيق ساديتهم الاجرامية المكنونة في عميق صدورهم وضمائرهم ووجدانهم المشبع بكل ما هو اجرام وقهر وعهر وانحلال. دوعش العصر هم "...

برنامج يسعد صباحك... بين الاسفاف والاسراف

الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015 10:53
          بقلم الدكتور ثابت المومني في برنامج يسعد صباحك اليوم الجمعة 14-8-2015 ، قضينا " مضطرين " ساعة ويزيد ونحن نتابع ما اطلق عليه ""مغامرات اصدقاء برنامج يسعد صباحك لوادي الواله". في هذه الحلقة يظهر باص لأحدى الشكات السياحية المشهورة حيث يسير باتجاه الوادي ويترجل منه عدد من شباب وشابات الوطن لتبدأ مغامرتهم في تسلق الجبال والسباحة والغطس في مياه الواله اضافة لنشاطات...

هل اصبح وزير التربية مجرم حرب يجب تقديمه للعدالة أم هي تضارب مصالح؟!!!

السبت, 08 آب/أغسطس 2015 19:07
    بقلم الدكتور ثابت المومني   بداية فانه لا يسعنى الا ان اقول بانني لا اعمل لصالح وزير او ضد وزير بقدر ما اتعامل مع المواقف والتصرفات والسلوكيات من حيث المصلحة العامة من عدمها. فقبل اسهر مضت لم ابقي ولم اذر وانا انتقد قرارت وزير التربية في مجالات عده حتى وصل الامر بان قلمي كان هجوميا للدرجة التي ازعجت معالي للوزير نظرا لما لهذا...

حوار مع شيعي " كافر " فانتبهوا يا اهل السنة!!!

السبت, 01 آب/أغسطس 2015 16:48
        بقلم الدكتور ثابت المومني اعلم بان كثيرا من القراء سينتقدون كلماتي لانني اسطرها وانا في حالة ذهول وهيجان من هول ما سمعت وعليه فانني اتمنى ان لا يناقشني احد في جزئية تكفيري لهولاء الخوارج عن دين الله والاسلام لانه اشد خطرا على الاسلام من اليهود لان اليهود نعرفهم ويعرفهم العالم بانهم يهود ولكن الشيعة يسوقون انفسهم على انهم مسلمون وهنا تكمن...

نقابة الجيولوجيين حائرة بين " حيص " و " بيص "

الأحد, 26 تموز/يوليو 2015 17:02
  بقلم الدكتور ثابت المومني يبدو ان نقابة الجيولوجيين قد افاقت من غفلتها بعد ان اقر مجلس التربية والتعليم الخطة الجديدة لفرع التوجيهي العلمي منها والادبي علما بان موضوع بقاء مادة الجيولوجيا من عدمه لم يكن وليد اللحظة. لقد كان من افرازات الخطة الجديدة لفروع التوجيهي ان تم تحييد مادة الجيولوجيا كمادة اساسية تحتسب في معدل التوجيهي لكنه تم الابقاء عليها كمادة اساسية...

لقد كذب العالم ... وصدقت ايران

الثلاثاء, 21 تموز/يوليو 2015 20:52
      بقلم الدكتور ثابت المومني نعم ، بهذه الكلمات يمكنني وصف ما حدث في العالم منذ ان اتى الملالي لحكم ايران حيث ارستم هولاء مستقبلا لايران الغد تماما كما فكر اباطرة صهيون منذ مؤتمر بال في تخطيطهم لاجل اقامة دولة لليهود في فلسطين. لقد اتفق الفرس واليهود على مبدأ واحد في العمل لأجل تحقيق الاهداف في الوقت الذي نجد فيه ان العرب قيادات...

من حضرتك... محمد الذنيبات !!!!

الأربعاء, 08 تموز/يوليو 2015 23:20
  بقلم الدكتور ثابت المومني بهذه الكلمات اجاب من يحدثني على الجانب الاخر من الهاتف... لقد هاتفني ذات يوم ليحدثني بموضوع تربوي خالص تعلق بامتحانات صفوف السادس والتاسع !!. عندما بدأ بالحديث لم يعرّفني بنفسه وعندما قلت له ... من معي لطفا؟!!!... اجاب.. معك محمد الذنيبات.... قلت له .. معالي الوزير؟ ... قال ..نعم. صمتُ للحظة ثم رحبت به وبعد حديث طويل انتهت المكالمه على...

نعم لمنطقة عازلة داخل سوريا....وكفانا ضحك على الذقون

السبت, 04 تموز/يوليو 2015 08:32
                د.ثابت المومني بالفعل نعم والف نعم لمنطقة عازلة لا نصرة ولا داعش وجيش حر وجيش نظام فيها ... منطقة فيها قوات امميه وعربية لحماية المدنيين فقط.. منطقة يتم فيها  اعادة السوريين المهجرين اليها فقد وصل السيل الزبى وانهكت دولتنا . اننا واذ كنا نعيش في وطن الضيافة الاردن حيث استقبلنا كل الهجرات واللجوء العربي دون استثناء  وكنا بمثابة مهاجرين وانصار ان لا...

هل طيبتنا سبب مصائبنا؟!! ربع عدد سكان الاردن سوريين ونصف من اصول فلسطينية ؟!!

الجمعة, 03 تموز/يوليو 2015 12:18
                قلعة عجلون الاخبارية / تقرير الدكتور ثابت المومني: اخي المواطن الاردني... الاخوة العرب في كل مكان. ارجو منكم مشاهدة هذا الفيديو كي ترى كم هو الشعب الاردني شعب طيب مضياف بدئا من الملك  عبدالله الثاني بن الحسن ووالده من قبله رحمة الله عليه وصولا لاي مواطن عادي. فاليوم نعيش في بلد استقبلت جميع الهجرات العربية بدءا من الهجرة الفلسطينية ثم اللبنانية والعراقية...

نقابة المعلمين .. بين مصلحة المعلم ومصلحة " الجماعة " !!!

الإثنين, 29 حزيران/يونيو 2015 22:34
نقابة المعلمين .. بين مصلحة المعلم ومصلحة " الجماعة " !!! بقلم الدكتور ثابت المومني يقول المثل ... تخمض الجبل فولد فأرا... ويقال هذا المثل في حال بذل جهد كبير جدا لاجل تحقيق هدف او عمل معين وفي نهاية المطاف تكون نتائج هذا العمل متواضعةجدا. نقابة المعلمين" في " التضحيات الجهدود التي بذلها المعلم حتى اصبحت نقابته امرا واقعا لم تحقق ولو جزء...

الصفحة 4 من 6


Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

تعبئة كاسات ، مياه ومشروبات غازيه بيبسي كوكاكولا وعصائر مبرده

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏