السبت ، 18تشرين2/نوفمبر ، 2017

طفلة فشابة ثم زوجة .. الملكة رانيا:سلمت للمجد يا كويت...

السبت, 27 حزيران/يونيو 2015 09:14
طفلة فشابة ثم زوجة .. الملكة رانيا:سلمت للمجد يا كويت...   بقلم الدكتور ثابت المومني   الله اكبر... الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا... فعلا من يشرب من بئر لا يلقي به حجرا... ومن يسكن وطننا لا يتمنى له الا خيرا... هذه طبع " الاصايل... الملكة وبعد ان اصبحت على قمة المجد والسلطة كزوجة للملك عبدالله الثاني بن الحسين..وبعد  ان غادرت للكويت التي عاشت وترعرعت  بها لعقود ... ترفع...

رفع الراية الهاشمية " مقلوبة " لايعني ان الحكم الهاشمي يتطلع الى التوسع

الجمعة, 19 حزيران/يونيو 2015 07:50
        بقلم الدكتور ثابت المومني ساءني حقيقة ما قراته على موقع " راي اليوم " والذي يملكه الكاتب والاعلامي العربي الفلسطيني البريطاني الجنسية الاستاذ عبدالباري عطوان. ففي تقرير تحت عنوان (رفع الراية الهاشمية و”قلب الشماغ” البدوي الأردني ..تمهيد لسيناريو حراك عسكري في العراق وسورية وتساؤلات حول خلفية الفتور مع المملكة السعودية) عبر فيه صاحب التقرير مندوب راي اليوم في الاردن السيد اسلام صوالحه...

لأول مرة منذ نصف عقد... لا انباء عن تسريب لاسئلة التوجيهي !!

الأربعاء, 17 حزيران/يونيو 2015 18:47
  بقلم الدكتور ثابت المومني رغم كل تلك التحفظات التي سبق وأن ابديتها حول الية ضبط امتحان التوجيهي واعادة الهيبة اليه الا انني اعترف بانني وكاعلامي وتربوي ومراقب لم اسمع بان هناك من تسريبات حقيقية لامتحان التوجيهي لا قبل ولا بعد الامتحان خلال هذه الدورة  الصيفية من الامتحان. ففي الدورة الماضية والتي سبقتها كانت التسريبات تتم بعد دخول وقت الامتحان باقل من نصف...

وزير التربية ... طاح الجمل وكثرت سكاكينه !!!

الإثنين, 08 حزيران/يونيو 2015 12:53
        بقلم الدكتور ثابت المومني لا اعتقد احد منا لا يعرف المقصود بالمثل القائل ( وقع الجمل وكثرت سكاكينه).... هذا المثل الذي يطلق على تسابق الناس على ذبح الجمل عندما وقع على الارض في الوقت الذي لم يكن بمقدور هولاء مساس الجمل ولو بشعره عندما كان في أوج صحته وعافيته. قبل أكثر من سنة او اشهر من الان كان اسهم وزير التربية تناطح...

اخشى ان يقضي " الرجوب" عيد الفطر في فنادق ومنتجعات عمان!!!

الأربعاء, 03 حزيران/يونيو 2015 03:48
  بقلم الدكتور ثابت المومني حقا لأول مرة أشعر بأنني اعيش في وطن ينتصر لكرامته ولو بالحد الادني... فقد تعودنا من قياداتنا التسامح في مثل هذه الامور ولكن وصل السيل الزبى في هولاء الفسقة الخارجين على القانون ممن حملوا الجنسية الاردنية ومسخوا بكرامتها الارض. تحية حب واكبار وتقدير للشعب الفلسطيني المرابط الصابر لا ظلمين .. ظلم الاحتلال والظلم الاكبر ظلم ذوي القربى ممن...

اعلان بيع او استبدال شهادة دكتوراه

الإثنين, 25 أيار 2015 06:21
    بقلم الدكتور ثابت المومني   يبدو ان الاردن يعيش ازمة شهادات وضمائر ، ففي الوقت الذي لفت انتباهي تصريح غير رسمي لاحد المسؤولين عندما قال:- في كل نهاية اسبوع تغادرنا طائرة للسودان وفيها 300 مواطن اردني لتعود الطائرة بعد ثلاثة او اربعة ايام بـ 300 دكتور !!!. الامر لا يقتصر على السودان بقدر ما هي ابواب لتجارة قذرة لكنها باتت مزدهرة وبكل اسف. المشكلة...

تهميش عجلون ... نتيجة حتمية لتقاعص ابنائها !!!

السبت, 23 أيار 2015 19:48
  بقلم الدكتور ثابت المومني حقيقة بت لا اعرف لماذا يقف ابناء عجلون امام قضاياهم العامة موقف الصامت بينما خلف الابواب تراهم يتاففون من الظلم والحرمان والتهميش والاقصاء الذي يعانون من جراء عدم صدق ومصداقية الحكومات الاردنية المتتابعة في حق عجلون ومن فيها. في المقابل... وعلى النقيض مما هو مطلوب نراهم يتسابقون عند باب السلطة والسلطان عند زيارة اي وزير او مسؤول الى...

نقش القلعة ... مهزلة الدكتوراه !!!

الخميس, 14 أيار 2015 04:16
          مهزلة " الدكتوراه "... فبعد ان وصل سعر شهادة الدكتوراه الفخرية او التقديرية التي تمنحها جمعيات وجماعات ومؤسسات عربية واردنية ودولية الى 150 دينار... اصبحت جامعات عالمية وعربية تمنح درجات دكتوراه معتمدة ومعترف بها في وزارة التعليم العالي بمبالغ لا تزيد عن اقل من نصف اصابع اليد الواحدة من الاف الدنانير... حقا انها مهزلة التعليم في الاردن خصوصا وفي العالم العربي...

مهما كانت المبررات ... فليس من الوطنية والشهامة مقاومة رجال الأمن

الإثنين, 11 أيار 2015 04:08
  بقلم الدكتور ثابت المومني   انني واذ اسطر هذه الكلمات فانني اعبر عن عظيم المي وكبير امتعاضي لتلك المظاهر غير الوطنية وغير الحضرية والحضارية التي يلجأ اليها البعض ليتختتم هذه التصرفات بشن حرب شعواء ضد الدولة والقانون والوطن والانسان. انني واذ كنت على ثقة بان الفساد في هذا الوطن لم يأتي الا من خلال تجاورات تغول بها بعض ضعاف النفوس ممن انعم عليهم...

هل هم رجال جبناء مع سبق الاصرار والترصد أم هن نساء خالدات مع كل الاحترام

الثلاثاء, 05 أيار 2015 04:40
        بقلم : الدكتور ثابت المومني  قبل اسابيع خلت ، اعلنت جمعية خيرية سعودية عن مبادرتها للحد من العنوسة في الاردن والتي تجاوزت ال 70% بين الاناث ،حيث كانت هذه المبادرة ولا زالت تهدف لنخفيف نسبة العنوسةمن خلال حث الرجال المتزوجين على الزواج الثاني.  فقد عبرت هذه الجكعية وعبر منشورتناقلته المواقع الالكترونية عن مبادرتها للراغبين بالزواج الثاني بتحمل ودفع تكاليف هذا الزواج كاملا...

الصفحة 5 من 6


Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 94

Warning: Illegal string offset 'active' in /home/ajlounca/public_html/templates/rt_solarsentinel/html/pagination.php on line 100

محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

تعبئة كاسات ، مياه ومشروبات غازيه بيبسي كوكاكولا وعصائر مبرده

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏