الجمعة ، 17تشرين2/نوفمبر ، 2017

--

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة

جامعة عجلون الوطنية تحتفل بتخريج فوجها الخامس

 

 

 



 قلعة عجلون:رعى الاستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة عجلون الوطنية اليوم الثلاثاء 12/9/2017، الاحتفال الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بتخريج طلبة الفوج الخامس، والذين انهوا متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير في الفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2016/2017 ، لكلية إدارة الأعمال، وكلية الآداب والعلوم التربوية، وكلية الحقوق، وكلية تكنولوجيا المعلومات، في مدرج عزالدين أسامة –الحرم الجامعي، بحضور نائبه الاستاذ الدكتور محمود الروسان و عمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة،وجموع كبيرة من أهالي الخريجين.

هذا وقد قدم كلمة الجامعة عميد كليتي تكنولوجيا المعومات والعلوم رحب في مستهلها بالحضور الكريم من اهالي الخريجين مباركاً لهم حصادهم الخير .

كما أكمل كلمته شاكرا لرئيس الجامعة الدكتور النصيرات مسيرته الادارية والاكاديمية في الجامعة وواصل شاكراً الهيئتين التدريسية والادارية جهودهم المبذولة لتذليل كل العقبات أمام الطلبة لحصولهم على الدرجات التي يستحقونها .والتي لم تبخل بتقديم كل ما هو نافع لهم في حياتهم العلمية والعملية .

وختم كلمته مهنئاً الوطن بهولاء الكوكبة الجديدة الذين لن يتوانوا عن خدمة بلدهم ومجتمعهم.

من جهة أخرى القت الطالبة ملك مسرات كلمة الخريجين هنئت زملائها وذويهم وتقدمت بشكرها للجامعة وللكوادرها المعطائة التي رفدتهم بالعلم والمعرفة واللذان هما نبراص المجدين والدؤوبيين .

كما وجهت زملائها أن يكونوا منتميين للوطن والجامعة وان لاينقطعوا عنها حيث تحدوهم الذكريات الجميلة والتي لن ينسوها في حياتهم المقبلة.

وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الدكتور النصيرات  الشهادات لمستحقيها والدروع التذكارية للخريجين ألاوائل

.

 

 

 

أضف تعليق

محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

تعبئة كاسات ، مياه ومشروبات غازيه بيبسي كوكاكولا وعصائر مبرده

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏