الخميس ، 17آب/أغسطس ، 2017

    --

    1. اخر التحديثات
    2. الاكثر قراءة

    غيث علي سليم المومني الى انتخابات اللامركزيه

     

     

     

    ابن العم الاعلامي الدكتور ثابت المومني رئيس تحرير قلعة عجلون الاخباريه المحترم

    اما بعد

    انني ومن منطلق ايماني باعلامكم الحر الجرىء ، احيطكم علما بانني افكر جديا بخوض غمار انتخابات اللامركزية عن منطقة الجنيد راجيا منكم توضيح نقطة مهمة وهي أنني منذ عام 2012 كنت قد تتقدمت لوزارة التخطيط بمشروع دراسة لتطوير وتنمية إقليم الشمال إقتصاديا وتجاريا وجذب الإستثمارات إليه وكنت قد أشرت بدراستي على ضرورة تفعيل اللامركزية لتحقيق التنمية المنشودة وأبديت لهم إستعدادي لتنفيذ هذا المشروع بشكل تطوعي.
    لقد لاقت دراستي إستحسان وزارة التخطيط وعند إقرار قانون اللامركزية طلبوا مني توأمة مشروعي هذا مع خططهم التنموية . وبالفعل قمت بعملية التوأمة المطلوبة وأنا دخلت حاليا بمرحلة التنفيذ لتطبيق مشروعي بعملية التطوير وقد بدأتها بتنفيذ مبادرة " كنوز مدينتي " حيث تزامنت نشاطاتي مع بدء التحضيرات لإنتخابات اللامركزية.
    وﻷجل ذلك فإني أرغب بالتشاور مع أهلي وعشيرتي وابناء الجنيد بمدى قبول واستحسان ترشحي لهذه الإنتخابات لتمكيني من تطبيق مشروعي التنموي في عجلون بطريقة رسمية من خلال مجلس اللامركزية ان كتب لي الفوز والذي سيحقق وجودي فيه فعالية أكبر من النشاط التطوعي في تحقيق مشروعي التنموي والذي سبخدم محافظة عجلون عامة ومنطقة الجنيد بشكل خاص.

    إن إنتخابات اللامركزية بالنسبة لي ستكون وسيلة لا غاية لتحقيق برنامج تنموي وضعته بجهد تطوعي من سنوات طويلة وأنا جاد بتطبيقه بكل إرادة وإخلاص واقبلوا مني انتم وكل ابناء العمومة ومنطقة الجنيد والاهل في محافظة عجلون كل التقدير والاحترام لكل فرد فيهم.

    اخوكم الناشط غيث علي سليم المومني
    عبين في الاول من نيسان  2017

     

     

     

    أضف تعليق

    محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

    No automatic alt text available.

    مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.

    جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

    جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

    مصنع السيف لتعبئة كاسات المياه

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.